أخباراقتصاد

وفيق : ليبيا ضيف شرف أحد أضخم المعارض الاقتصادية بالقاهرة

الصباح

صرح أيمن وفيق رئيس الإدارة المركزية لهيئة المعارض المصرية ،أن النسخة الجديدة من معرض القاهرة الدولي على مساحة 20 ألف متر ، كانت باختيار دولة ليبيا كضيف شرف المعرض ، حظيت بمشاركة وفد كبير من ليبيا وعقد لقاءات الثنائية المثمرة  على هامش المعرض. وتنتظم فعاليات المعرض من 29 فبراير الماضي  إلي 9 مارس  الحالي وأضاف وفيق خلال مؤتمر صحفي بهيئة المعارض، أن عدد من الشركات الغذائية وسلاسل التجزئة تشارك في المعرض وهناك عدد من الخدمات منها وجود إحدى شركات التقسيط وذلك لتقسيط السلع للزوار خاصة الأجهزة المنزلية والكهربائية، كما أن البريد المصري يشارك بجناح في معرض القاهرة الدولي.
وفي رده على سؤال لموقع اليوم السابع الاخباري بشأن مستجدات النسخة الحالية عن النسخة الماضية ، قال ايمن إن هناك نمو في عدد المشاركين 120 شركة مقابل 80 شركة بالنسخة الماضية ولأول مرة يدخل عدد من المجالس التصديرية لعقد لقاءات B2B ومركز تحديث الصناعة وغيرها من الجهات.
وذكر أن الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات قامت بالاستعدادات والتحضيرات النهائية لاستضافة المعرض وبما يسهم في خروجه بأفضل شكل ممكن، حيث تشهد هذه الدورة إقبالًا ملحوظًا من العارضين المشاركين بالمعرض من مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية، وقد تم اختيار دولة ليبيا ضيف شرف المعرض لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى