أخبارأمني

متعاطي يتسبب في وفاة 3 من رفاقه وإصابة آخرين بعد إضافة مادة سامة الى الخمر

الصباح

ألقي جهاز البحث الجنائي بنغازي القبض على شخص في حالة تعاطي خمر  ، قام بقتل   ثلاثة من رفاقه وإصابة أثنين أخرين بالفشل الكلوي بعد إضافة محلول طبي ” سبيرتو ” للخمر الذي تعاطوه معا.
وفي تفاصيل الواقعة ، وردت معلومات للجنة القبض التابعة لإدارة التحقيقات والاستيفاء بجهاز البحث الجنائي مفادها وجود حالتين تسمم بمستشفى بنغازي الطبي إثر تناولهم خمرة محلية الصنع مسمومة.
وبناء عليه انتقلت لجنة القبض إلى المستشفى لمعاينة المصابين وجمع معلومات عن مصدر تلك الخمرة فتبين ان المصاب الأول متواجد بالعناية الفائقة وقد أصيب بفشل كلوي وفقد البصر وحالته الصحية حرجه قبل ان يفارق الحياة بينما فارق الحياة أيضا المصاب الثاني ما جعل الاستدلال معهم لمعرفة تفاصيل الواقعة متعذرا ، إلا أن مجموعة القبض توصلت إلى أنهم أسعفوا من منطقة حي السلام التي تعاطوا فيها الخمر معا لدي صديقهم .
وعلى الفور تم الانتقال إلى المنطقة وإطلاق عملية تحري واسعة تزامنت مع ورود إشارة لا سلكيه من الغرفة الرئيسية لمديرية أمن بنغازي مفادها وجود شخص متوفي داخل منزله بمنطقة حي السلام.
وبعمل أعضاء القبض والتحري على البلاغ تم التعرف على المتوفى الذي تبين أن سبب وفاته هو تناوله لخمرة مركبة مصنعة محليا من مادة ” السبيرتو” المستخدم في تعقيم الجروح ، كما تبين أن وقت المتوفي تناول  تلك الخمرة كان برفقته خمسة أشخاص آخرين بينهم الاثنين الذين فارقوا الحياة داخل المستشفى بعد إسعافهم
وبالتوسع أكثر في التحري عن الواقعة وخلال ذات الفترة تم إبلاغ لجنة القبض عن وجود مصابين أخرين داخل إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة بنغازي فأنتقل أعضاء اللجنة إلى هناك على الفور. وحين وبصول لجنة القبض إلى المستشفى  تم إبلاغهم أن المصابين الاثنين أصيبا بفشل كلوي إلا أن أعضاء اللجنة تمكنوا من الاستدلال معهما فاعترفا على مصدر تلك الخمرة ومن أضاف المحلول الطبي لها وهو صديقهم السادس إضافة لأحد رفقائهم المتوفين.
وبالتحري عن ذلك الشخص السادس تمكن أعضاء لجنة القبض من القبض عليه في منطقة ” الدقادوستا ” وتم الانتقال به إلى المقر الرئيسي لجهاز البحث الجنائي لسماع أقواله الذي اعترف فيها بما نسب إليه فتم إحالته للنيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى