أخبارحوادثرياضة

حادثة اعتداء بدوري الأواسط بسبها كادت تزهق روح حكم مساعد

عقوبات شديدة على مرتكبي حادثة الاعتداء على حكام مباراة أواسط القرضابية والهلال

أعلن الاتحاد الفرعي بسبها لكرة القدم عن تأسفه واشمئزازه من حادثة الاعتداء على طاقم تحكيم مباراة الأواسط بالمنطقة الجنوبية بين فريقي الهلال والقرضابية والتي كادت أن تؤدي بحياة الطاقم التحكيمي.
وأصدر الاتحاد الفرعي بالمنطقة عقوبات شديدة وسريعة على مساعد مدرب الهلال صالح جمعة بن نيران ومشرف المعدات على المبروك وأربعة من لاعبي الفريق وغرامات مالية تقدر 15 ألف دينار.
فقد أوقف مساعد المدرب ومشرف المعدات لسنتين ميلاديتين وفرضت عليهما غرامة عشرة آلاف دينار لكل منهما.
كما أوقف اللاعبون الأربعة وهم عبدالله سلطان ومحمد علي خليفة وعبدالقادر الجابر وعمر إبراهيم كروسو لمدة سنة ميلادية وفرضت عليهم غرامات مالية من الفي دينار الى خمسة آلاف دينار.
وبدأت واقعة الاعتداء على طاقم التحكيم المكون من خويط حسين حكم وسط والمساعد أسامة معيقل من طرف مشرف المعدات على المبروك الذي اعتدى بالضرب على الحكم المساعد أسامة معيقل وأتبعه مساعد المدرب بالاعتداء على الحكم ثم التحقوا بهم اللاعبين زمن تم دخول الجمهور مما تسبب في إصابة جسدية لطاقم التحكيم وكسر في الفك السفلي للحكم أسامة معيقل.
وأدانت لجنة حكام المنطقة الجنوبية لحادثة الاعتداء بشدة وطالبت بتنزيل أقصى للعقوبات لمن تسبب في الأذى للحكام وأعلنت إنها لن تقوم بإدارة أي مباراة يكون الهلال سبها طرفا فيها وطالبت اتحاد الكرة بتأمين ملاعب المنطقة الجنوبية.
أدانت لجنة الحكام العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم ما تعرض له الحكم المساعد أسامة معيقل وقام رئيسها نصرالدين قرين أمس الأربعاء بزيارة الحكم أسامة معيقل والاطمئنان عليه.
الى ذلك من المقرر أن يجري الحكم أسامة معيقل عملية جراحية مستعجلة حيث أظهرت الكشوفات الطبية كسر في الفك السفلي تحت إشراف أخصائي جراحة الوجه والفكين الدكتور هاني الأجنف بمستشفى الصفوة الدولي بمدينة مصراتة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى