رياضة

غدا سحب قرعة الدوري الليبي عبر الهواء مباشرة

أعلنت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدماليوم الاثنين أن قرعة الموسم الجديد للدوري الليبي ستجرى في موعدها المقرر.

وقال أحمد الباشا رئيس لجنة المسابقات في خطاب لرؤساء الاتحادات الفرعية بالمناطق أن قرعة الدوري الليبي ستسحب غدا الثلاثاء في السادسة والنصف مساء عبر قناة ليبيا الرياضية التي سثبت عملية القرعة مباشرة.

وسينطلق الدوري الجديد رسميا في 27 أكتوبر الحالي..

وستقام القرعة كالعادة بنظام المجموعتين ووفق المناطق الجغرافية ويشهد الدوري مشاركة أربعة أندية جديدة هي المروج والأنوار والملعب الليبي والبشائر.. في حين سيتغيب دارنس رسميا عن الدوري بعدما قرر مسؤولوه تجميد نشاط النادي بسبب كارثة درنة.. وعلى ضوء ذلك ستكون فرق المجموعة الأولى ممثلة بعشرة فرق بينما ستتألف المجموعة الثانية من 11 فريقا.

وكانت لجنة المسابقات الجديدة بالاتحاد الليبي لكرة القدم قد أطلقت عملها بأول آجتماع بعد أيام قليلة من تشكيلها برئاسة أحمد الباشا.

وشهدت الإجتماعات الأولية للجنة توزيع المهام بين الرئيس والأعضاء والشروع في الإعداد للموسم الرياضي والتنسيق مع لجنتي الحكام والطعون.

ويعد الرئيس الجديد المسابقات العامة أحمد الباشا من الشخصيات الكروية على المستوى المحلي حيث عمل بالاتحاد الليبي والاتحاد الفرعي بطرابلس لاكثر من عشرين عاما حيث تولى الباشا نائبا للرئيس وعضوا لأكبر الاتحادات الفرعية لنحو 12 عاما كما كان مسؤولا مباشرا على الفئات السنية لأندية طرابلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى